01 ديسمبر 2021 | 26 ربيع الثاني 1443
A+ A- A
الجنفاوي: جائزة الكويت الدولية الحادية عشر للقرآن الكريم.. أون لاين

الجنفاوي: جائزة الكويت الدولية الحادية عشر للقرآن الكريم.. أون لاين

19 أكتوبر 2021

قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للدراسات الإسلامية وشؤون القرآن الكريم د. فهد الجنفاوي   إن الدورة الحادية عشرة لجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته ستقام عن بُعد "أونلاين" خلال الفترة من 2 إلى 9 فبراير المقبل وذلك برعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه. 
 
جاء ذلك في تصريح صحفي ادلى به الجنفاوي عقب الاجتماع الثالث الذي عقدته اللجنة التنفيذية للجائزة في مبنى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمنطقة الرقعي. 
 
وأضاف الجنفاوي إن أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة يواصلون أعمالهم بكل جد واجتهاد بهدف اظهار هذه المسابقة بشكل يليق بالكويت أمام مختلف دول العالم واستجابة لتعليمات وزير الأوقاف عيسى الكندري. 
 
  وتابع الجنفاوي ان اللجنة خلال الاجتماع درست تقريرا مفصلا عن ما تم انجازه من بنود خطة لجنة شؤون الحفل وقاعة الفعاليات ومناقشة خطة المعرض المقام على هامش الفعاليات. كما تم استعراض تحديات الانجاز وتم وضع حلولا لها. 
 
وأثنى الجنفاوي على الجهد المتواصل من أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة وأشاد بحرصهم على خدمة كتاب الله متمنياً النجاح لوزارة الأوقاف في تجربة الاون لاين لهذه الدورة. 

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت