01 ديسمبر 2021 | 26 ربيع الثاني 1443
A+ A- A
التأهيل والتقويم "استأنفت الورش الحرفية"

التأهيل والتقويم "استأنفت الورش الحرفية"

18 أكتوبر 2021

المتعافون من منزل منتصف الطريق يتوجهون غداً لأداء مناسك العمرة

ينطلق وفد المتميزين من نزلاء منزل منتصف الطريق التابع لإدارة التأهيل والتقويم في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية غداً الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ويضم الوفد البالغ عدده (20) شخصاً المتعافين المتميزين إضافة إلى المشرفين الإداريين والنفسيين.
يأتي ذلك ضمن الخطة التي أعدتها إدارة التأهيل للاهتمام باستكمال النزلاء لفترة التعافي من الإدمان من خلال منزل منتصف الطريق الذي تشرف عليه الإدارة.
كما يتخلل رحلة العمرة العديد من البرامج والفعاليات والزيارات، وتسعى الإدارة بصفة مستمرة إلى تحديث وتطوير البرامج والأنشطة التي تقدمها للفئات المستهدفة لتحقق أثر في نفوسهم لتكون أكثر فاعلية وتهيئة الأدواء الإيمانية لمراجعة النفس في رحاب البيت العتيق بما يعزز التفاؤل والثقة والعودة الكريمة للمجتمع بشكل كريم ولائق.

من جهة أخرى تستأنف إدارة التأهيل والتقويم  الدورات والحاضنات والورش الحرفية في مركز الكويت للصحة النفسية بوزارة الصحة.
يأتي ذلك بهدف توفير الرعاية التربوية والنفسية والسلوكية للمنتسبين من الجنسين وبناء شخصيتهم في إطار القيم والمبادئ الإسلامية الصحيحة ورفع مستوى الثقافة والوعي لدى تلك الفئات مما يتيح فرصاً إيجابية لإعادة الإندماج بالمجتمع مرة أخرى بشكل مناسب محققة الاشتراطات الصحية والوقائية لجائحة كوفيد 19.

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت