25 أكتوبر 2021 | 19 ربيع الأول 1443
A+ A- A
الأوقاف: 26 أكتوبر الجاري موعد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين

الأوقاف: 26 أكتوبر الجاري موعد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين

12 أكتوبر 2021

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد عن موعد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين وذلك يوم الثلاثاء 
الموافق 26 اكتوبرفي تمام الساعة الثالثة والربع عصراً بمسجد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمنطقة الرقعي (مسجد يعقوب الرفاعي).
وقال مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون أبا ذراع: إن الوزارة تحرص على اختيار أصحاب الكفاءات والمتميزين من حفظة كتاب الله عز وجل وممن لديهم إلمام بالعلوم الشرعية وفق الضوابط التي حددتها الإدارة وذلك للعمل بهذه الوظيفة الشريفة التي تخدم المجتمع.
وذكر: إن المتقدمين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في التخصصات الشرعية وكذلك المتقاعدين المتقدمين لوظيفة (إمام / إمام وخطيب) معفيين من الاختبار التحريري وسيدخلون المقابلة الشفوية مباشرة، وسوف يتم تحديد موعدها في وقت لاحقٍ بعد الانتهاء من الاختبار التحريري. 
وأكد أن هناك بعض التنبيهات يجب على جميع المتقدمين مراعاتها  يوم الاختبار التحريري وهي ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية من لبس الكمامة والتباعد وعدم التزاحم عند الأبواب، والحضور إلى مقر الاختبار قبل الساعة الثالثة عصراً، بالإضافة إلى عدم السماح بدخول الاختبار بعد مرور 15 دقيقة من بداية الاختبار.
وفي ختام تصريحه دعا مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون أبا ذراع لجميع المتقدمين بالتوفيق والسداد في الاختبارات المؤهلة لهذه الوظيفة المباركة.
 

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت